انمي Toradora مترجم الموسم 1 الحلقة 6

الحلقة 6 : أنا الحقيقي

  • خيارات 1 - متعدد الجودات
  • Letsupload - 720p
<iframe width="560" height="315" src="https://e.gateanime.com/?trembed=1&#038;trid=1474&trtype=2" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

تنبيه : لا تجعل الأنمي يُلهِيكَ عن واجباتَك الدينيَّة والدُنيويَّة، ونحنُ لا نتحمل مشاهدتك غير الأخلاقيَّة أمام الله. إذا وجدت بعض اللقطات السيئة يرجى إبلاغنا بها لإزالتها.

انمي Toradora الحلقة 6 مترجمة اونلاين بعدة جودات و سيرفرات شاهد انمي التنين X النمر Toradora الحلقة 6 مترجمة اون لاين و تحميل من بوابة الأنمي GateAnime بعد أن طاردتها ما لا يمكن وصفه إلا بأنه مشجع نفسي ، لجأت كاواشيما إلى شقة تايغا حيث تعرضت للتعذيب لساعات في شكل ما وصفته تايغا بـ "انطباعات رابيد فاير". بعد فترة وجيزة ، عند معرفة ما حدث في شقة تايغا ، سأل يساكو تايغا و ريوجي عن صداقة كاواشيما نظرًا لحقيقة أنهما يعرفان ذاتها الحقيقية. ومع ذلك ، قبل حدوث أي تقدم ، تشارك ريوجي و تايغا و مينوري و كاواشيما في حدث تنظيف. ومع ذلك ، بسبب وصول تايغا و كاواشيما إلى بشرة بعضهم البعض ، انقسموا إلى مجموعتين تاركين ريوجي مع كاواشيما. خلال الحدث ، يظهر نفس المشجع النفسي وعندها يخفي كاواشيما. ثم تكشف ريوجي عن سبب انتقالها إلى المدرسة. لسوء حظ المشجع النفسي ، يعبر المسارات مع تايغا ، التي تشرع في ضربه بحقيبة القمامة الخاصة بها عندما حاول المشجع التقاط صورة لها. نظرًا لإعجابها بخوف تايغا وصدقها ، تُظهر كاواشيما نفسها أغمق وتطارد المطارد ويطرده بفعالية. بعد الحادث ، لجأت إلى منزل ريوجي حيث أبدت اهتمامًا بالحب في ريوجي ، وسألته عما إذا كان سيقع في حبها بإظهار نفسها الحقيقية ... ثم تدخل تايغا.

24m 2008

خلفية
انمي Toradora مترجم
# التحميل سيرفر اللغة الجودة
1 تحميل تحميل Letsupload Letsupload الصورة مترجممترجم 720p
تعليقات 3

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك شوف حل

  • حازم - 06 أبريل, 2020

    السلام عليكم
    توجد مشكلة في التحميلات