انمي Toradora مترجم الموسم 1 الحلقة 22

الحلقة 22 : المشهد معك

  • خيارات 1 - متعدد الجودات
  • Letsupload - 720p
<iframe width="560" height="315" src="https://e.gateanime.com/?trembed=1&#038;trid=1490&trtype=2" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

تنبيه : لا تجعل الأنمي يُلهِيكَ عن واجباتَك الدينيَّة والدُنيويَّة، ونحنُ لا نتحمل مشاهدتك غير الأخلاقيَّة أمام الله. إذا وجدت بعض اللقطات السيئة يرجى إبلاغنا بها لإزالتها.

انمي Toradora الحلقة 22 مترجمة اونلاين بعدة جودات و سيرفرات شاهد انمي التنين X النمر Toradora الحلقة 22 مترجمة اون لاين و تحميل من بوابة الأنمي GateAnime عقب الحادث الذي وقع في رحلة التزلج ، تقيم تايغا مع والدتها ، ولم تعد إلى المدرسة بعد. تطلب ريوجي من يساكو أن يدعي أنه هو الذي أنقذ تايغا لجعل قصتها حقيقية. في وقت لاحق ، اصطحب هيساميتسو و هاروتا ري توجي إلى متجر رامين حيث بدأ مينوري وظيفة بدوام جزئي. في المنزل ، يشتكي ريوجي من حقيقة أنه لن يكون قادرًا على تحمل نفقات التعليم الإضافي ، لكن ياسوكو يخبره أنه ينبغي أن يهدف إلى أن يكون الأفضل. في اليوم التالي ، أدركت مينوري آمي وأخبرتها أنها قررت "العثور على الشيء الذي لا تستطيع رؤيته". يعود ريوجي إلى المنزل ويجد أن ياسوكو قد ذهبت إلى العمل ، نتيجة للمناقشة التي جرت أمس. يلاحظ وجود دبوس الشعر الذي حصل عليه مع مينوري ، وضعه في صندوقه ، مدركًا أنه لن يكون قادرًا على إعطائها لها. يفاجأ أنه وجد تايغا على عتبة بابه ، الذي كذب بشأن مرضه بشكل خطير من أجل الارتباط مع والدتها ، وجاء بسبب احتجازه خارج شقتها. عندما لاحظت الصندوق بقصّة شعر مينوري ، تطمئن ريوجي إلى أنه سيكون معها. يخبره تايغا أنها كانت تحلم بالأحداث التي وقعت و "الكلمات الغبية" التي قالتها ، ويؤكد لها أنه ، إلى جانب سافينجساكو لإنقاذها ، كان كل ذلك حلمًا.

24m 2009

خلفية
انمي Toradora مترجم
# التحميل سيرفر اللغة الجودة
1 تحميل تحميل Letsupload Letsupload غير معروف 720p
تعليقات 3

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك شوف حل

  • حازم - 06 أبريل, 2020

    السلام عليكم
    توجد مشكلة في التحميلات