انمي Toradora مترجم الموسم 1 الحلقة 11

الحلقة 11 : مهرجان أوهاشي الثقافي في المدرسة الثانوية - الجزء الأول

  • خيارات 1 - متعدد الجودات
  • Letsupload - 720p
<iframe width="560" height="315" src="https://e.gateanime.com/?trembed=1&#038;trid=1479&trtype=2" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

تنبيه : لا تجعل الأنمي يُلهِيكَ عن واجباتَك الدينيَّة والدُنيويَّة، ونحنُ لا نتحمل مشاهدتك غير الأخلاقيَّة أمام الله. إذا وجدت بعض اللقطات السيئة يرجى إبلاغنا بها لإزالتها.

انمي Toradora الحلقة 11 مترجمة اونلاين بعدة جودات و سيرفرات شاهد انمي التنين X النمر Toradora الحلقة 11 مترجمة اون لاين و تحميل من بوابة الأنمي GateAnime بدأت الاستعدادات لمهرجان المدرسة الثقافي ، مع رئيس هيئة الطلاب وشقيقها المسؤول. يساعد المجلس في اتخاذ القرارات ، ومع ذلك يقوم الطلاب أيضًا بصياغة خطط لمساعدة أنفسهم في حياتهم العاطفية. الأفكار المقترحة هي مقهى خادمة ومقهى تأثيري من بين أمور أخرى ، ولكن السحب يؤدي إلى مسرحية مصارعة احترافية. طوال اليوم ، تتلقى تايغا مكالمات هاتفية مستمرة من والدها ، وترسل تايغا ريوجي للتحدث معه. يتبع والد تايغا أخيرًا تايغا وريوجي إلى منزله ، حيث يركل تايغا على الفور فخذ والدها. يتحدث رايوجي إلى تايغا ، وأخيرًا يتمكن والد تايغا من التحدث مع ابنته.

24m 2008

خلفية
انمي Toradora مترجم
# التحميل سيرفر اللغة الجودة
1 تحميل تحميل Letsupload Letsupload الصورة مترجممترجم 720p
تعليقات 3

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك

  • ==== - 08 سبتمبر, 2020

    السيفرات ماتفك شوف حل

  • حازم - 06 أبريل, 2020

    السلام عليكم
    توجد مشكلة في التحميلات